الجالية24

حاول، مساء يوم (الاثنين)نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، الانتحار بتناول مادة سامة، وضرب أطراف من جسده بآلة حادة.
وعلمت “الجالية24” أن مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، شهد توافد العديد من أفراد عائلة النائب، بعد علمهم بمحاولة انتحاره داخل منزله بمنطقة المنصورية، ضواحي المدينة. وانتهى التدخل الطبي بتقديم الإسعافات الأولية وغسل أمعاء الضحية، قبل أن تستقر حالته حوالي منتصف الليل ليغادر المستشفى.
وأوردت مصادر متطابقة أن نائب وكيل الملك، توجه بعد ذلك إلى مصحة خاصة، قصد أخذ قسط من العلاج والبقاء بعيدا عن الضجيج والمتاعب.
وأفادت مصادر “الجالية24” أن ضغوطات نفسية يعيشها في الفترة الأخيرة، سيما منها العائلية، وهو ما ترجمه رفضه زيارة بعض أفراد العائلة له خلال وجوده بالمستشفى، وانضافت إليها ضغوطات العمل، خاصة أمام ما شهدته المحكمة الابتدائية الزجرية، أخيرا، من تداعيات بعد متابعة ثلاثة نواب، اثنان في حالة سراح وآخر في حالة اعتقال.
وانتقل النائب إلى مستشفى مولاي عبد الله، لتلقي العلاجات الأولية، مباشرة بعد شعوره بالمغص، جراء تناوله المادة السامة، فيما التحقت عناصر الدرك التابعة للمنصورية بالمستشفى، قصد تجميع المعلومات وإنجاز تقرير لإحالته على الجهات المختصة.