على خلفية المقال الذي نشرناه  على صفحات الجالية 24 تحت عنوان ” الدعم المالي لحفل 40 سنة للمسيرة الخضراء المظفرة موضوع صراع بين جمعتين ببلجيكا”  و الذي تناولنا فيه إتهامات حول الدعم المالي بين جمعيتن  مع إجراء تصريح لرئيسي الجمعتين .

و لكن الجمعية الأولى(جمعية ralimar)، كان لها رأي أخر ربما لعدم فقه رئيسها  في السياسة وولوجه إلى هذا العالم الشائك حديثاً، كتب تعليق على  الفيسبوك، يتهم الجالية24 بعدم قدرتها على تنظيم انشطة بهذا المستوى، و أضاف أن الجالية 24 تنتقد كثيرة الانشطة  التي تقوم به جمعيته .

على هذا المنطلق ، ارتأت الجالية 24 التعقيب على هذا التعليق و فضح هذه الجمعية تحت غطاء  حزبي في  شخص رئيسها  السيد المختار عبد القادر ،( مع   احترام  أعضاء الجمعية)، وذلك بطرح بعض التساؤلات :

-ما سر طلبكم لدعم  90 ألف يورو للجهات المختصة ،من أجل إحياء الذكرى الاربعين للمسيرة الخضراء، و ماذا كنتم تودون القيام به بهذا المبلغ الضخم، علم اننا  نتوفر على نسخة من الطلب موجه إلى السفارة؟.

-نحن نعلم أننا  هده الجمعية  تأسست تحت غطاء حزبي ، هل حزبكم على علم بهذا الطلب  ؟   وكيف يعقل تعيينكم من طرف الحزب كاتب فرع لمدينة لييج و انتم غير مستقرين بها ؟

-ما سبب  تغيير توجهكوم من الرياضة إلى السياسة  ؟

تعليق رئيس جمعية RALIMAR على المقال السابق