قالت مجلة تيل كيل الناطقة بالفرنسية أن محامي القصر الملكي هشام الناصيري قد تبنى قضية الطفلة ذات 3 سنوات التي اعتدى عليها جنسيا شخص في 50 من عمره الصيف الماضي بالدار البيضاء.
وحسب ذات المصدر ، فإن الناصيري المعروف بمحامي الملك قد انضم بدوره إلى هيئة الدفاع التي تطوعت لمؤازرة الضحية ، حيث من المنتظر أن تنطلق جلسات محاكمة الوحش الأدمي المتورط قريبا.للإشارة فإن المتهم أدين باغتصاب الفتاة الصغيرة لأربع مرات ، حيث كشفت تحاليل أ.د.ن عن هويته ليتم اعتقاله شهرا كاملا بعد ارتكاب جرمه .

وقد أثار إلتحاق هشام الناصري، مُحامي الملك محمد السادس، بهيئة الدفاع عن طفلة لايتجاوز عمرها ثلاث، سنوات تعرضت للاغتصاب في 31 من شهر يوليوز المنصرم، على يد شخص يبلغ 50 سنة، مفاجئة عدد كبير من المحامين والفاعلين المدنيين والحقوقيين، حيث لم يسبق له الإشتغال على مثل هذه الملفات.

وتفاجئت عدد من الفعاليات الحقوقية والمدينة المتبنية لملف الطفلة البيضاية، بحضور المحامي هشام الناصري والمحامي يوسف الشهبي نجل الراحلة آسية الوديع، رفقة الطفلة في مكتب قاضي التحقيق بمدينة الدار البيضاء للاستماع لشهادتها في الواقعة.

وإرتبط إسم هشام الناصري، نجل وزير العدل السابق، بقضية ابتزاز الصحافيان الفرنسيان، ايريك لوران، وكاثرين غارسيه، للجالس على العرش.