تم العثور على جثة مهاجر مغربي ،أخيرا، كان يدعى قيد حياته (مصطفى ع)،والبالغ من العمر 50 سنة، منتحرا،وكان معتقلا بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة  تبلغ  من العمر 25سنة،وجد مشنوقا في منزله بمدينة”كورسو مازيني” من قبل الشرطة،عندما ذهب ضابط  الأمن للتحقق مما إذا كان في المنزل كما هي العادة للتأكد من وجوده،وكان المهاجر المغربي يقضي حكما بالسجن تحت الإقامة الجبرية بتهمة الاعتداء الجنسي ضد جارته و حكم عليه بالسجن لمدة سنتين وستة أشهر حبسا.

المنتحر كان تحت الإقامة الجبرية اعتقل إثر  شكاية ،تقدمت  بها فتاة إلى مفوضية الشرطة،تتهم من خلالها المهاجر المغربي بمطاردته لها  والاعتداء عليها جنسيا.

ويأتي هذا الحادث الثاني من نوعه،بعدما فارق مهاجر مغربي  الحياة بمستشفى سانت آنطونيو بباد وفا في ظروف مجهولة، بعد إقدامه على الانتحار، وكان الضحية يبلغ من العمر عشرين سنة، يقيم بطريقة شرعية، وكان موضوع رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن بادوفا شمال إيطاليا، في انتظار محاكمته في قضية الترويج والاتجار في المخدرات وحيازتها.   
 وعلمت الجالية 24 من مصادر مطلعة،أن ظروف وملابسات الحادث تعود، حينما نشب خلاف وملاسنات وشجار حاد بين الضحية وأحد حراس السجن، بعد ضبط كمية من الحشيش لديه، مما أدى إلى تأديبه من قبل الحارس الذي اشعر إدارة السجن، وقررت معاقبته، وذلك بأخذه من الزنزانة الجماعية التي كان  بها، إلى زنزانة انفرادية، مع منعه من الخروج إلى ساحة السجن كبقية السجناء.
وفي يوم الحادث على الساعة العاشرة ليلا، اكتشف هذا الأخير مشنوقا بحبل من أربطة الحذاء، ربطه بقضيب من قضبان الزنزانة.
وأضافت المصادر نفسها أن السجين نقل على وجه السرعة إلى مستشفى سانت آنطونيو ببادوفا، ولأن حالته كانت خطيرة، وضع في غرفة العناية المركزة ،لكن لم تمر دقائق على دخوله غرفة الإنعاش، حتى فارق الحياة.