الجالية24

كشفت معطيات جديدة بخصوص مقتل شرطي الرحمة، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها  مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “ديستي”، تمكنت من توقيف أربعة اشخاص، مساء أمس الاثنين، للاشتباه في تورطهم في قضية قتل وحرق الشرطي المغدور (هشام، ب) العامل بالمنطقة الأمنية الرحمة.

وحسب ذات المصادر ، فقد جاء توقيف المشتبه فيهم الأربعة (امرأتين ورجلين)،  بالجهة الشرقية للمملكة وتحديداً مدينة السعيدية، وذلك على خلفية الأبحاث التقنية التي باشرتها مختلف الأجهزة الأمنية التي تبحث في هذا الملف.

وافادت المصادر، انه تم إخضاع المشتبه فيهم،  لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة، بعدما تم تنقيلهم من مدينة السعيدية الى مقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء تحت حراسة أمنية مشددة.

وتتواصل الابحاث الدقيقة، بالاستماع إلى المشتبه فيهم للوصول إلى الدوافع الحقيقية وراء اقتراف الفعل الجرمي الشنيع ضد الشرطي المغدور( هشام، ب).

واوردت المصادر، أن الابحاث الدقيقة والأرقام الهاتفية التي تم رصدها في هذا القضية، وتزامن تواجد المشتبه فيهم في مكان الحادث او في مكان مزاولة الشرطي المغدور لعمله،  وكذا الادلة الجنائية التي رفعها خبراء الشرطة العلمية والتقنية، على حمل البصمات الجينية من على سيارة  الشرطي التي تم حرقها بعين كديد نواحي منطقة بوسكورة،  وأيضا الهاتف الذي عثر عليه بالقرب من السيارة والذي سقط من أحد الجناة حسب شهود عيان ، كل هذه الادلة إضافة الى تقرير الطب الشرعي المجرى على جثة الضحية، ستمكن المحققين من كشف لغز القضية والتوصل إلى المشتبه تورطهم في الجريمة التي روعت الراي العام الوطني لأيام