الجالية24

نشرت “الجالية24” قبل أيام مقالا عنونته ب”مطالب بتوقيف حمودة المهبول اكبر تاجر مخدرات بضواحي برشيد”حيث تطرقت من خلاله لواقع تعيشه مناطق ضواحي برشيد و بالضبط بدوار لكرينات بسبب انتشار المخدرات بشتى انواعها لكن دون تحرك الجهات المسؤول التي أصبحت تنهج سياسة “كم من حاجة قضينها بتركها.

وفي السياق ذاته،فقد وقعت صباح اليوم الإثنين، بدوار لكرينات التابع لإقليم برشيد ،مواجهات استعملت فيها اسلحة نارية، بين عصابتين اجراميتين، تتاجران في المخدرات، في مشهد شبيه بأفلام الإيثارة الهوليودية، وهي العملية التي انتهت بإيقاف شخص يتداول انه ينحدر من إحدى المدن الشمالية وإصابة شخص أخر.

مصادر “الجالية24”، أكدت أن نزاعا نشب بين عصابتين إجراميتين تتاجران في المخدرات، إحداهما يتزعمها الملقب ب”حمودة المهبول “،بسبب المخدرات ، وهو ما أدى لمواجهات استعمل فيها اطلاق الرصاص ، ولم تخلف المواجهات حسب ذات المصادر لحد الأن أية خسائر في الأرواح باستثناء شخص تمت إصابته ووصفت حالته بالحرجة ورعب أصبحت تعيشه ساكنة المنطقة .

المواجهات وحسب المصدر نفسه، تمت بدوار الكرينات، قبل أن يتدخل أشخاص من سكان الدوار الذين قاموا بإيقاف عنصر من العصابة.

ويشار إلى أن دوار لكرينات تحول لوكر للإجرام والاتجار في مختلف أصناف المخدرات، ويشتهرأحد الموزعين الملقب بالمهبول، باحتكار تجارة الممنوعات بالمنطقة.