وزان : الجالية 24 تيفي
في إطار الاحتفال بأول يوم عالمي لشجرة الأركان، أحدثت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بوزان بشراكة مع المكتب الوطني لجمعية مغرب أصدقاء البيئة جائزة أفضل فيديو وأفضل مطوية وأفضل نشرة إلكترونية حول شجرة الأركان.( دورة 2021) بمؤسسات التعليم العمومي و الخصوصي بالإقليم..
معايير المشاركة :
تقبل كل مشاركات المتعلمات والمتعلمين لنيل هذه الجائزة، تحت إشراف وتأطير الطاقم التربوي بالمؤسسة وسيتم اختيار أفضل المشاركات:
1- أفضل فيديو حول”حول ” شجرة الأركان “من إنجاز و تقديم التلميذ (ة)المشارك(ة)أو الفريق المشارك وهو عبارة عن شريط معزز بصور ووثائق يعرضه المتعلم المشارك في المسابقة.
2- ” أفضل مطوية أو نشرة إلكترونية حول ” شجرة الأركان”
الفئات المعنية بالمسابقة:
يشارك في هذه المسابقة تلميذات وتلاميذ السلك الابتدائي السلك الاعدادي والسلك التأهيلي بكافة المؤسسات التعليمية بإقليم وزان:
ü اللغة المستعملة : اللغة العربية أو اللغة الأمازيغية أو اللغة الفرنسية أو اللغة الإنجليزية .
ü طلب المشاركة يتضمن إسم التلميذ(ة) و إسم الأستاذ(ة) المؤطر(ة) عن بعد و المستوى الدراسي و إسم المؤسسة و الجماعة الترابية.
ترسل جميع المشاركات عبر البريد الإلكتروني: arganierwazzane2021@gmail.com
ملحوظة: آخر أجل لبعث المشاركات هو يوم السبت 26 يونيو 2021 علىى الساعة الرابعة بعد الزوال، وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية من طرف لجنة مشتركة مباشرة بعد اللقاء المباشر مع الفائزين في المرحلة الأولى، لتقديم عرض حول المشروع أمام لجنة إقليمية وسيتم الإعلان عن تاريخ ومكان اللقاء الاقليمي لاحقا.