عمر الخربوشي

بمناسبة الذكرى 17 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه الميامين، أقامت السيدة حنان السعدي القنصل العام للمملكة المغربية بجزيرة مايوركا الاسبانية يوم أمس السبت 30 يوليوز من الشهر الجاري بمقر اقامتها ببالما حفلا بالمناسبة.

و قد حضر هدا الحفل البهيج عدد كبير من الشخصيات الاسبانية، من رؤساء المصالح الإدارية وقياد البلديات بالإضافة إلى عدد كبير من ممتلي الأحزاب السياسية الاسبانية و عديد كبير من ممثلي الصحافة المحلية ، و كان الحضور أيضا لنفوذ من الدائرة القنصلية ورؤساء الجمعيات المغربية ورجال أعمال وشخصيات أخرى .

و كما تضمن الحفل كلمة السيدة القنصلة التي اشارت إلى كل ما يقوم به المغرب لمحاربة التطرف والارهاب والانفتاح على الديانات الاخرى وخلق التسامح بينهم وكدلك الإصلاحات في مجال حقوق الانسان. تم قامت بشكر جميع الحاضرين على تلبية الدعوة . و بعدها تم عرض شريط مطول الدي انجزته القناة المغربية حول الانجازات و المشاريع التنموية التي عرفها المغرب في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله والدي نال إعجاب كل الحاضرين.

و لقد لقي الحفل رضا الجالية المغربية التي كانت في غاية السعادة بهذا الحفل الوطني البهيج الذي يعزز الولاء و التلاحم بين الشعب و العرش، وفي اختتام الحفل تم دعوة الحاضرين إلى مأدبة العشاء اقيمت على شرفهم