يعتزم طيران الإمارات إحداث رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي والدار البيضاء إبتداء من فاتح شتنبرالقادم، وذلك تلبية لطلبات الزبناء المتزايدة. كما ستعزز الشركة أسطول طائراتها بطائرات جديدة في الخط الرابط بين الإمارات المتحدة والمغرب.

ومن المترقب أن تشهد أواخر أكتوبر بداية خدمة الرحلة الجديدة بطائرة “بوينغ R300-777″، بدلا من”الايرباض   A340-500” ، لتتم الرحلتان اليوميتان اعتبارا من ذلك التاريخ بطائرات البوينغ فقط . 

وستشهد الرحلة الإضافية زيادة في الطاقة الاستيعابية بنسبة مائة في المائة أي بمقدار 2520 مقعدا إضافيا،لأعداد الركاب المسافرين من والى المغرب، والقادمين من الإمارات المتحدة.

 وتوفر طائرة البوينغ ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعد ا يتحول إلى سرير مستوي في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية .

وقالت شركة الطيران ان السبب وراء إحداث رحلة يومية ثانية واستخدام طائرة أكبر نحو المغرب، يأتي تلبيةلمتطلبات الركاب الدائمين من رجال الأعمال و موظفي البلدين الذين يتنقلون بشكل دوري بين البلدين.

 وأوردت الشركة أن الخدمة الجديدة ستتيح لهم المساهمة في تعزيز ودعم حركة التجارة والسياحة في عدد من الوجهات الرئيسية في منطقة إفريقيا، كما ستوفر للمسافرين بين دبي والدار البيضاء خيارات أوسع لمواعيد سفرهم، ومرونة أكثر لمواصلة سفرهم عبر دبي بسهولة إلى مختلف محطات الشبكة العالمية لطيران الإمارات التي تغطي أكثر من 140 وجهة في القارات الست.