الجالية24

اهتز المركز الحضري لجماعة سيدي علال البحراوي،نهاية الاسبوع الماضي (الأحد)، على وقع فاجعة، بعدما طعن زوج يبلغ من العمر 66 سنة، زوجته الخمسينية في صدرها وبقي بجانبها، إلى حين حضور مصالح الدرك الملكي، التي تبحث في مزاعم القاتل بأن ارتكابه للجريمة وراءه حكم قضائي قضى بأدائه 12 مليونا.
الخلاف نشب بين الزوجين، بعدما كان القاتل يرغب في بيع منزل الأسرة لتسديد مبلغ الحكم القضائي بقيمة 12 مليونا، لكن الزوجة رفضت مقترحه منذ شهور، ما تسبب في فراقهما أسابيع، ليعودا إلى بيت الزوجية، وفي خضم الجدل الدائر بينهما حول الموضوع، حسب ادعاءات الزوج، وجه لها طعنة في الصدر، متسببا في وفاتها قبل وصولها إلى المستشفى المحلي بتيفلت، بعدما ظلت تلومه طيلة أسابيع.
و أمرت النيابة العامة بتعميق البحث مع الموقوف للتأكد من مزاعمه، بعدما وجهت تعليماتها بوضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في الضرب والجرح المؤديين إلى الوفاة، وحجزت عناصر الضابطة القضائية السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب الجريمة، ستضعه رهن إشارة كتابة الضبط لدى استئنافية الرباط.
الهالكة تركت أربعة أبناء رشداء، بعضهم متزوج، وتسببت الواقعة في صدمة لأفراد العائلة المكلومة، سيما أن القاتل اقترب من عقده السابع.