عدد من الجرحى والمصابين والمغمى عليهم هي حصيلة التدخل العنيف لرجال الأمن القائمين على المعرض الدولي سماب إكسبو 2014 المقام حاليا بالعاصمة البلجيكية بروكسيل .ودلك في اندلاع مواجهات عنيفة بين العارضين والزوار بمختلف الأروقة .
وحسب معلومات مطلعة من عين المكان فإن اندلاع إحتجاجات مجموعة من الزبناء ممن اقتنوا شققا من شركة الضحى المغربية . والتي كعادتها لا تفي بوعودها ولا تحترم دفتر تحملاتها ومجموعة من البنود المتفق عليها مع زبناءها . وكان فتيل الحرب هده المرة أحد الزبناء الدي صب الزيت في النار بعد معاناة كبيرة وطول انتظار . وكان هدا المواطن المغربي القاطن ببلجيكا قد اقتنى شقة في 1999 و لم يتسلم شقته إلى حد الآن و كل سنة يحتج، لكن هده السنة تعرض للضرب و الشتم من طرف رجال شركة الأمن . الشيء الذي أجج احتجاجات الجماهير وجعل هؤلاء يصبون جام غضبهم على رواق الشركة المدكورة برواقها المخصص بهدا المعرض العالمي الدي يقام كل سنة بمشاركة أكبر شركات العقار الدولية المتخصصة في السكن والبناء .
وأضافت نفس المصادر أن المحتجيين هاجمو ا بقوة رواق شركة الضحى بالمعرض وقاموا بإتلاف كل الآليات وخاصة مجسمات الشركة .الشيء الدي جعل المعرض يعيش على إيقاع صفيح ساخن جعل مختلف الأجهزة الأمنية البلجيكية تدخل على الخط في قضية الضحى المغربية ودلك رغبة منها في محاولة فك النزاع القائم. 
هدا في الوقت الدي حمل فيه المسؤولون على المعرض والزبناء والعارضون شركة الضحى مسؤولية إفساد المعرض الشهير وتحمل كل الخسائر الناتجة عن هده الفوضى التي كانت بطلتها هده الشركة العقارية التي اكتوى كل المغاربة بجمرها تحت سقوف تسيل مياهها …..وجدران متصدعة…. وأرضيات مضروبة ….ووعود كادبة ….وكاش تحت الطاولة ….وغيض من فيض في حكايات عاشها دووا الدخل المحدود ممن أرادوا دخول أبواب السكن الإقتصادي .