أعلنت شركة العربية للطيران بالمغرب عن إطلاق خط جديد يربط بين مدينة طنجة والعاصمة الإسبانية مدريدـ، سيتم بدء العمل به ابتداء من يوم 2 يوليوز المقبل، ليوفر ثلاث رحلات كل يوم خميس وجمعة وأحد.

وأكد المسؤولون عن الشركة، الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة، أن الرحلة ستنطلق من طنجة إلى مدريد كل يوم جمعة على الساعة التاسعة صباحا لتحط بالعاصمة الاسبانية على تمام الساعة 12 زوالا، مبرزين أن الاياب سيكون في الساعة 12 زوالا و45 دقيقة والوصول على الساعة السابعة مساء و20 دقيقة.

وأوضح المسؤولون، أن العربية للطيران ستوفر أيضا رحلتين إضافيتين كل يوم خميس وأحد في الساعة الثانية زوالا و55 دقيقة، أما رحلات العودة من مدريد فستنطلق على الساعة السادسة زوالا و40 دقيقة والوصول في الساعة السابعة و15 دقيقة.
وأضافوا، أن إطلاق هذه الرحلة الجديدة، يأتي لتلبية انتظارات زبناء الشركة، الذين يبحثون عن أقصى درجات الراحة خلال فصل الصيف والسفر إلى أرقى المدن الأوربية بسهولة وبتكلفة أقل، موضحين أن إطلاق هذا الخط الرابط بين طنجة ومدريد يعكس اهتمام الشركة بمنح المسافرين رحلات تجاه كل المنطقة، لاسيما خلال عطلة الصيف”.