• تواصل معنا
  • السلطة المينائية لطنجة المتوسط   تسجل عبور أزيد من مليون ونصف مسافر خلال إنتهاء عملية عبور 2018.

    متابعة أفادت السلطة المينائية لطنجة المتوسط أن عملية مرحبا، التي اختتمت أمس السبت 15 شتنبر، على مستوى…

    الإذاعة الأمازيغية بالرباط تحط الرحال بميناء بني أنصار في برنامج شيق للصحفية أمينة شوعة .

    الشرادي محمد – بروكسيل –   في إطار السنة الحميدة التي دأبت عليها الزميلة المتألقة أمينة شوعة…

    في اليوم الوطني للمهاجر رجال الإعلام يناقشون مقابلة في كرة القدم المصغرة مع نخبة من الأطر الصحية بالناظور التي فازت بكأس جريدة الصدى.

    نقلا عن الزميلة أخبار الناظور.كوم   أخبار الناظور.كوم -رشيد.م – ذ/حسن أندوح – الحسين أمزريني    …

    مغاربة العالم يثمنون خلال احتفالهم باليوم الوطني للمهاجر بالناظور ، الحضور الجد إيجابي للنيابة العامة والاستماع إلى شكاويهم وقضاياهم والتواصل معهم.

    نقلا عن الزميلة أخبار الناظور.كوم   أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي – التصوير للزميل أحمد خالدي…

    طريقة إبداعية جديدة للاحتفال باليوم الوطني للمهاجر تخلف ارتياحا كبيرا في صفوف مغاربة العالم .

    نقلا عن الزميلة أخبار الناظور.كوم   أخبار الناظور.كوم – عبد المنعم شوقي – التصوير للزميل أحمد خالدي…

    نقلا عن الزميلة أخبار الناظور.كوم   قام الأستاذ فؤاد أحيدار رئيس البرلمان ببروكسيل ببلجيكا ، بزيارة لمؤسسة…

    الإذاعة الأمازيغية بالرباط تستضيف فاعلين جمعويين و إعلاميين و سياسيين بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر.

    بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف اليوم العاشر من غشت من كل سنة،شهدت عمالة إقليم الناظور…

    » الاخبار المهمة » في اليوم الوطني للمهاجر رجال الإعلام يناقشون مقابلة في كرة القدم المصغرة مع نخبة من الأطر الصحية بالناظور التي فازت بكأس جريدة الصدى.

    نقلا عن الزميلة أخبار الناظور.كوم

     

    أخبار الناظور.كوم -رشيد.م – ذ/حسن أندوح – الحسين أمزريني
     
     
    تنفيذا للبرنامج الواسع الذي سبق وأن أعدته إدارة جريدة الصدى بالناظور في إطار تخليدها للذكرى 31 لتأسيسها ،وهي الجريدة الورقية التي يشرف عليها زميلنا الأستاذ عبد المنعم شوقي ،وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف اليوم العاشر من شهر غشت من كل سنة،احتضنت ملاعب الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور ليلة الجمعة 10 غشت الجاري مقابلة رياضية في كرة القدم ناقشها رجال الإعلام الممثلين لمختلف المنابر الإعلامية المحلية ، الجهوية والوطنية مع نخبة من الأطر الصحية العاملة بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، وقادها الحكم رشيد العشاش بمساعدة الحكم سعيد من عصبة الشرق ، وذلك بحضور مجموعة من مدراء المواقع الإخبارية إضافة إلى قيدوم الإعلاميين الأستاذ الحاج عبد المنعم شوقي ورئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الحاج محمد لزعر والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالناظور الدكتور الهواري مصحوبا بالطاقم الإداري الذي أشرف في ذات الآن على تسيير فريق الصحة داخل رقعة الميدان حيث تم تكليف الحارس عام للمستشفى الحسني السيد محمد الهلالي للقيام بها،وكذا الأطر البنكية وممثلين لفعاليات جمعوية كما حضرها مراقب المباريات بالبطولة الوطنية الاحترافية السيد موسى بوتقرينت وهو من أبناء مدينة الناظور.،ونزلاء الخيرية الإسلامية ، بينما فريق رجال الإعلام أشرف على تسييره وتوجيهه الزميل الحسين أمزريني .
    جرت أطوار هذه المقابلة في جو من الروح الرياضية من كلا الفريقين، وما زاد جمالية لهذه المباراة التاريخية هي المبادرة التي قام بها الزميل حسن أندوح الواصف الرياضي بإذاعة مدينة” إف. إم ” ومراسل جريدة النخبة حيث وثق هذه المباراة بالصوت والصورة وعلق عليها بأسلوبه الممتاز .
    وانتهت المقابلة بفوز فريق الصحة على فريق الإعلام بروح رياضية عالية .
    وسلم كأس “الصدى ” الأستاذ عبدالمنعم شوقي لفريق الصحة تحت تصفيقات الجمهور كما سلم السيد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة الدكتور الهواري للفريق الإعلامي كأس الوصيف .
    وبعد ذلك دعي الجميع إلى قاعة الندوات لحفلة شاي التي أقيمت بالمناسة وخلال هذه اللحظات التاريخية تناول الأستاذ الحاج عبد المنعم شوقي كلمة بالمناسبة حيث نوه بالفريقين كم أشاد كثيرا بهذه المباراة التي تدل على إقتسام الاحتفال بين مغاربة العالم والصحة والإعلام.
    كما لم تفت الفرصة قيدوم الإعلاميين بالناظور بإعلانه بأن ملعب الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور ملكا للجميع ومنفتح على العالم الخارجي، كما دعا بالمناسبة فريق الإعلام بجمع شمله من خلال تكثيف التداريب استعدادا لخوص مباريات في مناسبات مستقبلية .
    وكالعادة عنصر المفاجأة كان حاضرا وبقوة خلال هذا الحفل البهيج حيث تم تكريم زميلين ينتميان لمهنة المتاعب ويتعلق الأمر بالزميل خالد الحناوي الذي تسلم الشهادة التقديرية من طرف الفاعل الرياضي والجمعوي الأستاذ رشيد الصبار ، كما تسلم أيضا الزميل المحجوب بنسعلي شهادة تقديرية من طرف الدكتور الهواري مندوب وزارة الصحة بالمستشفى الحسني بالناظور .





























































































































































































    اترك تعليقا

    Akhbarnador © جميع الحقوق محفوظة 2014

    اترك تعليقا

    موقع الجالية 24 تيفي – Aljaliya24.TV © جميع الحقوق محفوظة 2014