الجالية 24 :  الحسين أمزريني : محمد مقراش .

قال مدير وكالة تهيئة مارشيكا ، السيد سعيد زارو ، أن الوكالة التي يتشرف برئاستها ستتدخل من أجل المساهمة في جمع النفايات الصلبة المتراكمة في المجال الترابي لمارشيكا .
و أضاف زارو الذي كان يتحدث في ندوة صحفية عقدت ليلة أمس الجمعة الموافق ل 9 غشت الجاري بمقر وكالة مارتشيكا الكائن بشارع محمد الخامس بالناظور  ، أنه لا يمكن ان يرى أشياء تمس بمحيط مارشيكا دون ان يتدخل و يقدم يد المساعدة ، خاصة و أن الوضع مزري فيها ( يقصد انتشار الازبال ) .
و أكد ذات المتحدث ، أن الوكالة ستعمل ابتداء من الغد ، على تثبيت 100 حاوية من الحجم الكبير (660 لتر ) لجمع النفايات ، واستقدام شاحنة بحمولة 14 متر مكعب ( او شاحنتين اذا دعت الضرورة لذلك ) لتفريغ هذه الحاويات ، مع تعبئة فرق إضافية من اليد العاملة للاشتغال بصفة متواصلة لضمان نظافة مستمرة حسب لغة البلاغ الصحفي الموزع على وسائل الاعلام .
و ستستمر هذه الحملة لمدة شهر حسب تصريح مدير وكالة تهئية مارشيكا الحاج سعيد زاروا .
في نفس الإطار ، قال سعيد زارو انه غير متفق مع الاشخاص الذين أخذوا سلفيات مع النفايات الصلبة لانهم يقدمون صورة غير إيجابية عن المدينة .
وفي معرض كلامه دائما إقترح سعيد زارو على مجلس مجموعة الجماعات الناظور الكبير مساهمة الوكالة بخبرتها و خبرائها القانونيين و المهندسين في صياغة دفتر التحملات مع الشركة التي ستتكفل بجمع النفايات مستقبلا .
وطالب زارو من رئاسة المجموعة الانضمام إليها ولو بصفة استشارية او ،، كمساعد ،، حتى يتسنى له تقديم يد العون لها .