العرائش : المختار بن دغة ولد العمراني
اثبتت مصممة المجوهرات وإكسيسوارات كولدن رشاد فجوى الاشرافي أن كلما شغفت بالعمل الذي تقوم به، ستصبح قادرا على تحقيق حلمك بسرعة متناهية، ففي وقت قصير استطاعت أن تصل إلى كثير من الجمهور الغفيرة التي تهوى الموضة وإكسيسوارت الازياء، وأصبح لها علامة تجارية معروفة بمدينة العرائش و خارجها بعد أن مثلت بلدها المغرب في اسبانيا و لندن تمثلها الآن في أسبوع الموضة في البحرين ذلك ابتداء من يوم 19 الى 23 نوفمبر 2019  بمجموعة مبهره جديدة تحت اسم مجوهرات فجوى الاشرافي رشاد.
ألوان هذه المجموعة تعتمد علي الألوان التي لا تختلف عليها أصحاب الأذواق الرفيعة و هي الفضية ، الذهبية ،البيضاء و أكيد لن ننسى اللون الأسود.
و استوحت  فجوى هذه المجموعة من جميع النساء اللواتي كانو مصدر إلهام و تشجيع لها علي مدار الأعوام السابقة لتكون قادرة علي تقديم مجموعة جديدة مختلفة و خارجه عن المألوف .
و هذا ما اعتدنا عليه من المصممة فقد أصبحت فجوى قادره علي وضع علامة تجارية لنفسها و ذوق رفيع يقدر علي الجميع تميزه في وسط مجال الموضة و الأزياء .
و الجدير بالذكر ان فجوى أطلقت مجموعتها الأولي منذ عامين فقط في لندن واسبانيا و المغرب و ها هي اليوم تأخذ مجموعتها الجديدة للعالمية في بالبحرين  لتمثل بلدها للمرة الثالثة دوليا.