يوسف محمدي

تمكن القائد الإقليمي للدرك الملكي بسرية برشيد رفقة مساعد أول وفي وقت قياسي من الإيقاع بالشخص المتهم بدهس أحد رجال الدرك الملكي بسيارته بداية الأسبوع الحالي بمركز الدروة التابع لإقليم برشيد,الذي وصفت حالة الدركي بالخطيرة .

فحسب مصادر رسمية، فإن القائد الإقليمي للدرك الملكي توصل بمعلومات دقيقة تشير إلى وجود السيارة التي إرتكب بها المتهم جريمته مركونة أمام أحد المنازل بضواحي الدار البيضاء، حيث انتقل رفقة دركي برتبة مساعد أول عصر اليوم الثلاثاء ليجري اعتقال المتهم رفقة شركائه .

هذا وتبين للمحققين أن السيارة التي تسببت في الحادثة كان على يتولى سياقتها المتهم ، الذي قام بدهس الدركي الضحية عند محاولت إيقافه في سد قضائي متواجد بالمدخل الشمالي لمدينة الدروة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى فجر يوم الاثنين الماضي ، عندما قام شخص كان على متن سيارة خفيفة من نوع “كليو”بالفرار من سد قضائي ، بعد صدمه دركي تابع لكوكبة الدراجين ببرشيد، أصيب على إثره بجروح خطيرة،،نقل على وجه السرعة الى المستشفى.

وحسب مصادر مطلعة،أكدت ان لولا تدخل القائد الإقليم لكان المركز القضائي بسرية برشيد عاجزًا عن حل هذه القضية بسبب فشل رئيسيها.