استقبل وفد عن حزب الأصالة والمعاصرة، يضم السادة: محمد غيات، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، مسؤول المنتديات ومكاتب الحزب بالخارج، محمد زيتوني مسؤول سكرتارية مغاربة العالم وعضو لجنة العلاقات الخارجية للحزب، وعلي السعماري كاتب فرع ألمانيا وفؤاد قنبر كاتب فرع فرنسا عبد الرحمن امزل كاتب فرع إيطاليا وممثلات عن المجتمع المدني المغربي بألمانيا. صباح اليوم السبت 04 شتنبر الجاري، والذي يوافق عيد الأضحـــــــى المبارك بأوربا، (استقبل) وفداً فلسطينيا يرأسه النائب البرلماني بغزة السيد أشرف جمعة ووفد من الأطباء يرأسه الدكتورجلال  عثمان.

 

وقد قام الوفدان البامي والفلسطيني بزيارة تضامن ومؤازرة للأطفال الفلسطينيين الذين أصيبوا خلال العدوان الصهيوني الأخير على غزة، وتم نقلهم إلى المستشفيات الألمانية بسبب خطورة إصاباتهم التي استدعت تدخلا جراحيا.

 وقدمت خلال الزيارة الهدايا للأطفال المصابين، ونظمت على هوامشها عددا من الأنشطة التي أدخلت البهجة على نفوس أهاليهم، الذين تواصل معهم قياديو البام وأعضاء الوفد الفلسطيني عبر الاتصالات الهاتفية، وباركوا لهم العيد، وطمأنوهم على تحسن الحالة الصحية لأبنائهم الصغار.

 وتهدف هذه المبادرة الانسانية إلى التخفيف من معاناة الأطفال الفلسطينيين الجرحى ورسم البسمة على وجوههم البريئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وهي تندرج ضمن التزامات حزب الأصالة والمعاصرة التي أعلن عنها مؤخراً خلال زيارة مسؤوليه للقاهرة، بعدما تعذر عليهم الدخول لغزة، وذلك عقب اجتماع الأمين العام للحزب مصطفى بكوري بالنائب البرلماني الفلسطيني أشرف جمعة، الذي تم خلاله التداول في سبل وآليات دعم الحزب للشعب الفلسطيني.

 ويعتزم حزب الأصالة والمعاصرة القيام بسلسلة من المبادرات الرامية لدعم صمود الشعب الفلسطيني، والتعبير عن تضامن المغاربة مع أشقائهم الفلسطينيين في محنتهم.