رسالة شكر وتقدير وعرفان اليـكم الاخت العزيزة والصحفية المتألقة  الاستاذة اسماء بالفاسي …..مقدمة برنامج نساء متالقات، تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به وتجف الاقلام قبل ان نكتب لكم رسالة شكر وعرفان وتقدير لشخصكم الكريم لما تبدلوه من جهد لإظهار كفاءات شخصيات نسائية في شتى المجالات و حرصكم على تقديم ضيوف البرنامج بلمحة صغيرة و بتلقائية لا تعتمد الخطابات الرسمية لكي تتركوا المجال للضيفة تقديم نفسها بنفسها ، و هذا ما يهدف له البرنامج أن يتيح للمرأة الناجحة فرصة الحديث عن نفسها و تقديم تجربتها للمشاهد عبر فقرات و جوانب متعددة ، و يعتمد لغة بسيطة ما بين العربية الفصحى و الدارجة كي يصل الخطاب إلى أكبر عدد من المشاهدين .
 
 فما اروعكم وانتم تشاركون نساء هذا الوطن لحظات الالم و الفرح و الصعوبات التي تعترض مسارهن من خلال برنامجكم نساء متالقات فهو يسعى إلى تكريم نساء مغربيات مرموقات تفوقن في مجال نشاطهن و خلقن انطباعا قويا في نفوس الجماهير. لمعت هذه الشخصيات البارزة في مجالات متنوعة كالفن و الرياضة و النضال الجمعوي و الاقتصاد و السياسة و غيره.

 و للإشارة فالإعلامية أسماء بالفاسي ، تخوض غمار هاته التجربة بعد أن قضت مشوارا طويلا في القناة الأولى . من تقديم نشرات الأخبار إلى مقدمة برنامج صباح سعيد الذي كان موجها للجالية المغربية المقيمة بالخارج ، لتجد نفسها ضمن بلاطو ” متألقات “

عن الزميلة ضمير برس