الجالية24

كشفت مصادر “الجريدة” أن صراعات ضيقة من قبل بعض محترفي الابتزاز، وراء نشر أخبار مغلوطة أساءت لمسؤولين بمراكز ترابية بإقليم أسفي ، وصلت إلى حد رمي اتهامات مجانية لدركين مشهود لهم بالكفاءة على صعيد إقليم أسفي.

وتحدثت المصادر عن المجهودات الكبيرة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بجمعة سحيم، إذ تجند كل إمكانياتها البشرية واللوجستيكية، من أجل محاربة تجار المخدرات وإيقافهم وتقديهم للعدالة.

وأضافت المصادر أن المراكز الترابية التابعة لسرية الدرك الملكي بأسفي تحت إشراف قائد المركز، تبذل مجهودات كبيرة، وإنجاز المهام المحددة لها بكامل المسؤولية .

وتحدثت المصادر عن أن استهداف رجال الدرك بإقليم أسفي وبالخصوص بجمعة سحيم ، يدخل في خانة تصفية الحسابات الضيقة، بحكم أن المستهدفين  مشهود لهم بالكفاءة  والإنجازات  العديدة أهمها القضاء على مروجي المخدرات بشتى أنواعها.

ونبهت المصادر إلى وجود جهات اعتادت تسميم الأجواء ، عبر التشكيك في نزاهة مسؤولي المراكز الترابية التابعة لسرية الدرك الملكي بإقليم أسفي، ساعية من خلال نشر هذه الإشاعات ابتزازهم ، كما الأمر لصاحب موقع إخباري غير مرخص، الذي حدف تدوينة تمس بجهاز الدرك وقدم  إعتذار عن مانشر ضدهم في موقعه غير حاصل على الملائمة،وهو معروف باحترف نشر أخبار زائفة في حق مسؤولين في عدد من الأقليم، وبعدها شرع في طرق باب مسؤولين بالإقليم، قبل أن يجد الأبواب موصدة في وجهه, بعد افتضاح أمره.