الجالية 24 .Tv

صادق المجلس الحكومي برئاسة رئيس الحكومة خلال اجتماعه الأسبوعي المنعقد يومه الخميس 19 شتنبر الجاري على تعيين ابن مدينة الناظور الدكتور علي أزدي موسى في منصب عميد  كلية المتعددة التخصصات سلوان الناظور التابعة لجامعة محمد الأول لوجدة وجاء تثبيت العميد  الدكتور علي ازدي موسى طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور المغربي
وقد عبرت مجموعة من الفعاليات الثقافية والتربوية والحقوقية والجنعوية و…..  عن ارتباطها الكبير لهذا التعيين الذي توج مجهودات العميد الذي وضع أسسا قوية جعلت كلية سلوان في مصاف الكليات المتقدمة وطنيا .
وفي هذا الإطار عبر رئيس المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية  عن ارتياحه وارتياح الفعاليات الحقوقية والإعلامية بالإقليم لهذا القرار الصادر عن المجلس الحكومي .
وأكد ذات المتحدث أن العميد الدكتور علي أزدي موسى ساهم في تطوير النواة الجامعية بسلوان وهو الرجل المعروف عنه بانفتاحه على كل الفعاليات ويعد رجل المرحلة وكذا رجل التواصل بامتياز .
وبهذه المناسبة يهنئ المرصد الدولي للإعلام وحقوق الإنسان بجهة الشرق  وطاقم تحرير مجلة الجالية 24 .tv الدكتور علي ازدي موسى بهذا التكليف متمنيا له التوفيق في هذه المهنة .