الجالية 24 : نزيهة الطاهري //

قامت القنصلية  المغربية للمملكة المغربية ليلة الأربعاء 07/30/2019بمطعم طاجين بأنفرس الذكرى العشرينية لتولي صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لعرش أسلافه المنعمين.
جرت مراسيم هذا الإحتفال بحضور عدد من السلطات الإدارية والبلدية والقضائية وقادة مختلف التشكيلات الأمنية والفاعلين في المجتمع المدني وأعضاء من الجالية المغربية المقيمة بأنفرس. حيث استقبل سعادة القنصل السيد سليم لحجمري وحرمه المدعوين مرتديا الزي المغربي الأصيل إلى جانب صورة مكبرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والعلمين المغربي والبلجيكي.
استهل هذا الحفل البهيج بالنشيد الوطني المغربي وبعده مباشرة ألقى السيد القنصل العام للمملكة المغربية بانفرس السيد سليم لحجمري كلمة ترحيبية التي كانت باللغتين العربية والفرنسيةعبر من خلالها عن أبعاد هذا الحدث وهو الذكرى العشرينية لتولي صاحب الجلالة عرش أسلافه المنعمين، كما أشاد السيد القنصل عن النهضة الشاملة التي عرفها المغرب في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية والمشاريع والانجازات الكبرى التي عرفها المغرب مند تولي صاحب الجلالة الملك محمد السادس حكم المغرب وامتدادا للمسيرة الميمونة والمباركة لاجداده المنعمين. في ختامه لكمته صرح القنصل العام للمملكة المغربية بمنطقة الفلاندر عن انتهاء مهامه الدبلوماسية داخل منطقة الفلاندر.
في حفل الإستقبال استمتع الحضور بمأدبة عشاء أقيمت على شرفهم بتذوق ألذ الأطباق الشعبية المغربية إلى إضافة للحلويات والشاي.