تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق انتصار عريض على نظيره الكوري الجنوبي باربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2014.
ودخل المنتخب الجزائري المباراة بقوة ودفعة معنوية كبيرة، ولاحت له فرصتين محققتين للتسجيل، الأولى كانت عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء بواسطة براهيمي، والثانية كانت رأسية عن طريقة سليماني.
لكن التوفيق الذي غاب عن الجزائريين في أول 20 دقيقة حالفهم بعد 6 دقائق فقط عندما افتتحوا التسجيل عن طريق إسلام سليماني الذي استغل كرة طولية ونجح في التعامل معها وإيداعها بالشباك.
وبالدقيقة 28 أضاف رفيق حليش الهدف الثاني للخضر من رأسية قوية اثر ركلة ركنية.
وبالدقيقة 38 زاد عبد المؤمن جابو من غلة الجزائريين بهدف ثالث رائع بعدما استغل تمريرة على حدود منطقة الجزاء ليضعها دون صعوبة داخل الشباك، لينتهي الشوط الاول بتقدم الجزائر بثلاثية نظيفة.
ومع انطلاق الشوط الثاني، انخفض أداء الخضر، وهو ما استغله الكوريون في تسجيل هدفهم الاول عبر سون هيونج مين.
ومع مرور الوقت امتص لاعبو المنتخب الجزائري حماس الكوريين، لينجحوا في زيادة متاعبهم بتسجيل هدف رابع عن طريق ياسين براهيمي في الدقيقة 62.
لكن المنتخب الكوري استغل هفوة دفاعية من المنتخب الجزائري وعادل لتذليل الفارق عن طريق كوو جا تشيول في الدقيقة 72.
وكاد المنتخب الجزائري في الدقائق الآخيرة أن يضيف هدفا خامسا عبر نبيل غيلاس لكن التوفيق لم يحالفه، لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بنتيجة 4-2 وحصولها على اول ثلاثة نقاط في المجموعة.

اليكم كما العادة بعض الصور من قلب بروكسيل بعد الفوز على روسيا و الجزائر على كوريا الجنوبية