الرئيسية / الاخبار المهمة / باخرة باليريا تترك أصداء و إنطباعات حسنة لدى زبنائها من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج خلال عملية عبور 2017 بميناء بني أنصار.

باخرة باليريا تترك أصداء و إنطباعات حسنة لدى زبنائها من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج خلال عملية عبور 2017 بميناء بني أنصار.

الجالية 24 – الشرادي محمد –

 

سجلت عملية مرحبا 2017 على صعيد ميناء بني أنصار،نجاحاً كبيراً من جميع النواحي،بفضل تجند جميع المصالح و المؤسسات المتدخلة في عملية العبور.

 

من ضمن الأشياء الإيجابية التي نالت إستحسان و إرتياح أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين عادوا لأرض الوطن عبر المعبر الحدودي لميناء بني أنصار،باخرة باليريا الفاخرة،التي كانت تستغل الخط الرابط بين مينائي ألميريا و بني أنصار،في ظرف وجيز تستغرق خلاله الرحلة أربع ساعات.

 

إشادة و تنويه أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين حصل لهم شرف إستعمال  باخرة باليريا،لم يأتي من فراغ،بل جاء نتيجة للخدمات الرائعة التي قدمت لهم على متن الباخرة،من طرف الطاقم العامل بها الذي يتميز بالإحترافية و حسن المعاملة و الإصغاء،كما أن المرافق التي تتوفر عليها الباخرة،ساهمت هي الأخرى في كسب رضا و عطف كل من سافر على متن باخرة باليريا.

 

العديد من أفراد الجالية المغربية الذين إستعملوا خلال سفرهم لأرض الوطن باخرة باليريا،عبروا لنا عن رغبتهم في إستمرار الشركة المالكة لهاته الباخرة،في تقديم نفس الخدمات و بالتالي القضاء على الخصاص الكبير الذي كان يعرفه الأسطول البحري القاصد ميناء بني أنصار،موجهين نداءً للسلطات المختصة لدعم و مؤازرة مثل هاته المبادرات التي تعود بالخير العميم على البلاد و العباد.

 

تجدر الإشارة إلى أن الحفل الذي نظمته عمالة إقليم الناظور يوم الخميس 10 غشت 2017 بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر،عرف تدخل مجموعة من الفاعلين الجمعويين النشطاء من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج،الذين أشادوا بالخدمات الراقية التي تقدمها الباخرة الجديدة*باليريا*.

 

شاهد أيضاً

المجلس الأوروبي للعلماء المغاربة يؤطرمجموعة من الأنشطة ويحضر سلسلة من اللقاءات بمدينة أمستردام الهولندية.

قام السيد الكاتب العام للمجلس الأوروبي للعلماء المغاربة خالد حاجي بزيارة لمدينة أمستردام الهولوندية يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *