الرئيسية / الاخبار المهمة / أحر التعازي و المواساة القلبية لعائلة الحموتي في وفاة أرملة الجندي الإفريقي رحمها الله.

أحر التعازي و المواساة القلبية لعائلة الحموتي في وفاة أرملة الجندي الإفريقي رحمها الله.

الشرادي محمد – بروكسيل –

 

في هذه الأيام المباركة و العظيمة عند الله سبحانه و تعالى،تسلم الفقيدة العزيزة فاظمة نْمِيمُون الحموتي أرملة البطل المجاهد الراحل الجندي الإفريقي محمد الخضير الحموتي الذي كان من أكبر قادة المقاومة الريفية الذين تَرَكُوا بصمات و تاريخ يدون بمداد من الفخر و الإعتزاز.

 

الفقيدة الراحلة كانت تحظى بإحترام كبير من طرف كل من يعرفها،خصوصا أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج المنحدرين خصوصا من منطقة مزوجة بني أنصار الناظور مليلية و النواحي،هذا الإحترام و التوقير لم يأتِ من فراغ،بل لأن الفقيدة الراحلة كان صدرها رحباً يتسع للجميع،و منزلها ببني أنصار كان قبلة للزائرين من كل حذب و صوب.

 

أمام هذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نرفع أكف الضراعة للعلي القدير،بأن يرحم الفقيدة برحمته الواسعة،و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة،و يسكنها فسيح جنانه مع الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا،كما نسأله عز و جل أن يلهم أنجالها:الخضير( خَضَارِيتُو)،بوضياف،و بناتها:جميلة،رشيدة،كاميليا،و سائر أفراد أسرتهم الكريمة،الصبر و السلوان.

 

جثمان الفقيدة الراحلة سيوارى الثرى يوم غد الأربعاء 5 يوليوز 2017 بمقبرة موراليس ببلدية بني أنصار،و صلاة الجنازة مباشرة بعد صلاة الظهر بمسجد الخير بحي إِزَارِّيْجْنْ ببني أنصار.

 

*يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي*.

 

*كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام*.

 

صدق الله العظيم.

 

شاهد أيضاً

الجالية المسلمة ببلجيكا تحتفل بعيد الأضحى المبارك في أجواء و نسمات روحانية.

الشرادي محمد – بلجيكا-       أرأيتم قلبا أبويا           …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *