الرئيسية / أخبار العالم / إستياء عارم للجالية المغربية من تأخر موظفي القنصلية بلييج

إستياء عارم للجالية المغربية من تأخر موظفي القنصلية بلييج

بعد توصل الجالية 24 بعدد من الشكايات المباشرة عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني مفادها أن جل موظفي القنصلية العامة للمملكة المغربية يتأخرون في الولوج إلى مقر عمله .
و لتقصي الحقيقة ، ارتأت الجالية 24 البحث فهذه النازلة و التأكد من صحة الخبر ،حيث لاحظنا أن معظمهم يقصدون القنصلية إبتداءً من الساعة 10 صباحاً بدل 9h30 التوقيت الرمضاني و نحتفض بصور البعض إن دعت الضرورة لذلك ، و البعض الاخر يحترمون التوقيت ولديهم حس مهني و يفكرون في المصلحة العامة خصوصاً و نحن نعيش فترة عطلة الصيف .

ولكن الطامة الكبرى الذي وثقناه بالصوت و الصورة و سنتطرق إليه في موضوع قادم حول رئيس المصلحة السيد القنصل العام الذي بدوره يقصد القنصلية على الساعة 10 صباحاً….

السؤال الذي يطرح نفسه ، كيف لموظفي القنصلية أن يحترم التوقيت و رئيسهم لا يحترمه؟ هل يفكر السيد القنصل العام أن معظم الجالية ياخذون إجازة بدون مقابل من أجل اجراء الوثائق اللازمة للسفر الى المغرب ؟.

يذكر أن موضوع تأخر الموظفين أشرنا إله في مقال سابق في عهد القنصل السابق و الذي عمل على تحقيقه و أبان عن جدارته في تسيير القنصلية ، و كان هو مرأة القنصلية في إحترام التوقيت مع توبيخ و عقاب كل من تأخر بدون سبب و عذر مقبول.

شاهد أيضاً

الغارديان البريطانية تبرز مجهودات مركز الحسنية لدعم أسر ضحايا برج غرينفل.

ارتبط اسم برج غرينفيل بالعاصمة البريطانية لندن بالجالية المغربية منذ السبعينيات من القرن المنصرم، فأصبح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *