تشارك الشركة المغربية للهندسة السياحية ، ممثلة برئيس مجلسها المديري عماد برقاد ، في المنتدى الدولي للاستثمار السياحي والفندقي الذي سيعقد ببرلين من 3 إلى 5 مارس الجاري .
وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أن مشاركتها في هذه التظاهرة الدولية ، تروم تعزيز صورة المغرب وتسليط الضوء على مؤهلاته وإمكاناته في المجال السياحي لدى المستثمرين بالقارة الأوروبية والفاعلين الدوليين الأساسيين بهذا القطاع .
كما تروم هذه المشاركة تقديم لمحة عن مجال الأعمال والاستثمار السياحي بالمغرب ، وكذا الفرص التي يوفرها المغرب في مجال الاستثمارات، وذلك من خلال دعوة المستثمرين والفاعلين المشاركين في المنتدى للمساهمة في تنمية المشاريع السياحية المدرجة في إطار( رؤية سنة 2020 ).
ومن أجل بلوغ الأهداف المسطرة في ( رؤية سنة 2020 ) بلورت الشركة سياسية إرادوية للنهوض بالقطاع، كما وضعت مخطط عمل للتسويق لتنمية فرص الأعمال في مجال الاستثمار السياحي ، وذلك وفق مقاربة تروم ملاءمة المنتوج مع فرص الأعمال لفائدة المستثمرين المستهدفين .
كما اعتمدت الشركة سياسة تتوخى جلب الرساميل الوطنية والأجنبية وتنسيق جهود الفاعلين بغرض تحقيق الأهداف ذات الصلة بتنمية المنتوج السياحي في كل تمظهراته، وذلك في إطار شراكة تجمع القطاعين العام والخاص، وتعود بالفائدة على الأطراف الشريكة.
وتمت الإشارة أيضا إلى أنه في إطار النهوض بالاستثمارات السياحية، تم اعتماد قنوات تواصلية جديدة، وهو ما مكن من ربط جسور التواصل  مع المستثمرين المحتملين .
ويشكل منتدى برلين ، الذي يحتل مكانة هامة في خارطة المعارض التجارية الدولية ، فضاء سنويا للتبادل واللقاء بمختلف مهنيي الصناعة الفندقية.